الحوارات

الحوارات

حوار مع رياضي : أعداد وتقديم الكاتبه شهد قيس 

الكابتن عدي عواد .. معاون مدير وزير الشباب والرياضة 

السؤال الاول : هل تعتبر الرياضة موهبة او انها مجرد شغف او تحدي في مجال الرياضة..؟


ج-1

الرياضة موهبة وفطرة في بداية العمر

تكتشف في الاطفال ويبدء بصقلها اناس مختصين في المجال الرياضي 

ولكن في مرور الايام تصبح شغف وتحدي وايضا تصبح عمل ومصدر رزق 


السؤال الثاني :هل الإنجازات التي حققتها هي الاكتفاء بالنسبة لك ام هنالك محطات اخرى تحُب تجتازها؟



 ج-2

انا شخص طموح والى الان اعتبر نفسي في بداية مشواري حققت جزء من طموحي الذي كنت اسعى اليه والجزء الاكبر في مشواري وفي الخطة التي رسمتها لمستقبلي اسعى اليه ومن اولوياتي الدراسات العليا ان شاءالله


السؤال الثالث :من هو الداعم الروحي لك في حياتك ؟


ج-3

الداعم الروحي ومثلي الاعلى ابي الاستاذ عوّاد  الله يحفظه 

دائما ينصحني في كل خطوة وصاحب الفضل الاول والاخير بعد الله اضافة الى امي رحمها الله واخواتي وزوجتي وزوجة أبي الام الثانيه 

والكثير من اصدقائي واقاربي والمدربين الذين كانوا يشرفون على تدريبي لان عملي الوضيفي وشهادتي ورياضتي هيه مكملة واحدة للاخرى 

ونفس مجال الاختصاص الذي انا فيه


السؤال الرابع : هل الحياة من وجه نظرك يحكمها الفكر ام القدر اي بمعنى مسيرة في الافكار ام الاقدار ؟



ج4 دائما اردد

قدر الله ماشاء فعل 

انا أؤمن بالقدر ومؤمن بان كل الامور بيد الله 



السؤال الخامس :ماهي اهدافك للعالم القادم 2021 ؟ 


ج-5

ان شاءالله اقدم على دراسة الماجستير في التربية الرياضية

وهدف اخر لا اريد ان افصح عنه الان

 



السؤال السادس : هل تعتبر نفسك وصلت لمرحلة النجاح ؟


الحمدلله اعتبر نفسي وصلت لعدة مراحل كانت ناجحة 

والمراحل التي لم استطع النجاح فيها اصبحت لي درس تعلمت منه الكثير لاعادة المحاولة والنجاح




السؤال السابع: ماهي المقولة التي اثرت فيك ؟


لكل مجتهد نصيب




كلمة اخيرة

 

شكرا لكم على الاهتمام بمواضيع هادفة  واعتبركم من ضمن الداعمين لي

وبالنسبة للشباب هُم المستقبل المشرق لعراق جديد 

وبالشباب تبنى الاوطان

اتمنى من جميع الشباب ان لا ييأسوا وان يجتهدو في العمل والدراسة

اسال الله ان يحفظ العراق ويعم الامن والامان وسنة خير ان شاءالله



(كلمتي بحق الكاتبة والأستاذة شهد قيس )


شكر خاص الى الصديقة الاستاذة  شهد مؤسسة مجلة واقع اجمل لدعمها للشباب والكفاءات اتمنى ان تتوفق على الصعيد العملي والشخصي

وواقع اجمل

والنجاح الدائم 

وسنة خير ان شاءالله لها كل الود والاحترام

إقرأ أيضا
شارك
إشترك في بريد المدونة السريع لتبقى مطلعا على الأحداث أولا بأول.

المواضيع ذات صلة