قصة نجاح

قصة نجاح

 اسمي ريام خيري، 

من محافظة البصرة، 

أبلغ من العمر خمسة وعشرون عامًا، 

عندما كنت صغيرة في سن الثمانية سنوات كنت أتمنى أن أصبح رسامة وأطمح أن أقدم معارضٌ فنية. 

وبدأت أرسم وأنا صغيرك حتى حتى قدمت وقُبلت في معهد فنون جميلة، وأجتازيت الأختبار وكانت فرحتي لا توصف. وبعدها أجتهدت أكثر وشاركت في العديد من المعارض وكنت من الأوائل، ثم تخرجت من جامعة الفنون الجميلة، وكنت أتعب حتى أوصل للهدف الذي أريده، ولكن عندما توفى والدي  من شدة الصدمة تركت الفن والرسم لمدة سنتين بسبب الإنكسار الذي مررت به، 

ومن بعد معاناة كبيرة رجعت للرسم لأن والدي رحمه الله، كان يدعمني دائمًا ويحب أن يراني فنانة فلم أحب أن أتوقف عن ممارسة هذا الشيء، وشاركت في معارض فنية مرةً أخرى. 

وحصلت ع درع الإبداع وشهادات تقديرية عديدة من نقابة الفنانيين.. 

وبعدها صار عندي طموح أكثر وأن أطور نفسي وبدأت بالعمل في تصميم الأزياء لأن عندي لم مختلفة عن البقية.

ومن بعد معاناة أيضًا نجحت وكنت فخورةً جدًا بإني حققت حلمي بسن صغيرة، وصرت ما كنت أريد أن إكون عليه على الرغم من كل الظروف التي مررت بها.



إقرأ أيضا
شارك
إشترك في بريد المدونة السريع لتبقى مطلعا على الأحداث أولا بأول.

المواضيع ذات صلة