قصة نجاح

قصة نجاح

 مرحبًا أنا كوثر أحب أن أعرفكم على نفسي.. 

أنا كوثر ضحية من ضحايا الزواج المبكر، تزوجت وعمري 10، وعندما كان عمري 13 أنجبت أول طفل لي والآن أنا صاحبة ثلاثة أطفال. 

انفصلت وعمري 20 سنة  أسست فريق (بصمة أمل) لمساعدة العوائل المتعففة والأيتام قبل 8 سنوات وأستطعت أن أوفر باب رزق لكثير من النساء الأرامل والمطلقات ولا يوجد لديهن معيل، وأستطعت أن أسعد الكثير من الأطفال بالأعياد وبداية السنة الدراسية.. 

أسست الفريق لأن بفترة من حياتي عندما كانوا أطفالي معي كنت أمر بظروف صعبة جدًا، وكنت أتمنى شخص ما يساعدني، بعدها وفقني الله  وقطعت وعدًا لنفسي بأن أكون سندًا وأكون سبب فرحتهم. والحمد لله كدرنا نحقق هذا الشيء، أنا، وكادر الفريق، والمتبرعين خلف الكواليس ولو بشيء بسيط والتوفيق من الله.. 

رسالتي للمتابعين حاولوا أن تكونوا سبب في سعادة الناس، صدقوني هناك أشياء جميلة سوف تحدث بحياتكم بسبب دعائهم لكم..

وعندما أنت تكون سبب بفرحة أحباب الله هذا الشيء عظيم، ورسالتي للأمهات والآباء: 

أتمنى أن تلغون موضوع الزواج المبكر، فهكذا أنتم تريدون التخلص فقط  من مسؤولية أطفالكم ولكن أنتم في الحقيقة تدمرونهم، لا تكونوا سبب تعاستهم.. 

ورسالتي لكل واحدة من النساء: 

أنتِ امرأة قوية، أنتِ رقيقة كالريشة وقوية كاللبوة.. 

ورسالتي للرجال:

 أتمنى أن تتفاهموا جيدًا مع شريكات حياتكم أو، أمهاتكم، أو أخواتكم، وان تختاروا التفاهم حلًا بدل التعنيف.



إقرأ أيضا
شارك
إشترك في بريد المدونة السريع لتبقى مطلعا على الأحداث أولا بأول.

المواضيع ذات صلة