قصة نجاح

قصة نجاح

 الاسم: زيد أسامة

المحافظة: البصرة أم الخير

من مواليد: 1991 


من أجمل قصص النجاح لدي هي إتمام الدراسة الإعدادية والدخول بحياة جديدة متمثلة بالمرحلة الجامعية في عام 2010.

حيث تم قبولي في وقتها بقسم اللغة الإنجليزية الذي كان طموحي ورغبتي منذ البداية. وبعد إتمام المرحلة الجامعية والتخرج بتخصص اللغة الإنجليزية كان تفكيري بعمل شيء إبداعي جديد في حياتي، حيث بدأت في بداية الأمر بإقتناء الكاميرا والنزول إلى شوارع ومناطق البصرة لكي أوصل بكاميرتي صورة إيجابية عن المدينة وعن العراق بصورة عامة.. 

وأكثر الكلمات التي أسمعها عند تجولي (أخذلي صورة) من عامة الناس، وهذا الشيء كان يشجعني أكثر وبذلت المزيد من الجهد وتحديت كافة الصعاب التي واجهتني في التصوير والآن أغلب صوري عن البصرة منتشرة بكافة الصفحات على منصات التواصل الإجتماعي، وحصولي أيضًا على شهادات منوعة في مجال التصوير إضافة إلى مجال التصوير أمارس التمارين الرياضية (بناء الأجسام) التي كان أيضًا من إهتماماتي لزيادة لياقة الجسم وجمال المظهر والإهتمام بالروح. 

فهذا واجب علينا من ناحية الإهتمام وتعزيز الصحة لأنفسنا وفي نهاية الأمر كلامي لكل شخص لديه قدرة إبداعية في مجال معين، أن يجتهد به ويعمل على إيصال إبداعه إلى العالم، لكونها ستبقى ذكرى ومنفعة له وللمجتمع.. 

ويستمر في تطوير ذاته وإن يكون إيجابيًا في تفكيره لا سلبيًا وأن يمتلك روح التحدي والإصرار في تحقيق النجاح فالكثير من الناس لا تريد أن له ينجح سواء هذا أو هذهِ، لكن الإرادة التي يمتلكها الشخص بتطوير ذاته سوف تكون له مردودًا إيجابيًا له وفوزًا ساحقًا على خصمه.




إقرأ أيضا
شارك
إشترك في بريد المدونة السريع لتبقى مطلعا على الأحداث أولا بأول.

المواضيع ذات صلة